12
سبتمتبر
2019
26 مليار مبيعات شركة اور العامة في ذي قار لهذا العام
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 123




كشف مدير عام شركة اور العامة في محافظة ذي قار حيدر سهر اليوم الثلاثاء عن تحقيق مبيعات بلغت اكثر من 26 مليار دينار منذ مطلع الجاري 2019 ولغاية الان في تطور واضح لإجراءات التسويق ونوعية الاسلاك الكهربائية المصنعة.

وقال سهر للمربد ان نسبة المبيعات لهذا العام بلغت 166% مقارنة بالعام الماضي في مثل هذا الوقت والذي بلغت فيه مجموع المبيعات 10 مليار دينار . واشار الى ان منتجات الشركة تلقى اقبال واضح من قبل الدوائر الحكومية والقطاع الخاص نظرا للمواصفات العالية التي تتمتع بها مع استمرار الشركة في استحداث خطوط انتاجية جديدة وتطوير الخطوط الحالية.

https://www.almirbad.com/detail/25172



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
التوقيت الان
تابعنا على الفيس بوك
شهادة ISO
استبيان رأي الزبون
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 2

أخبار
أهداف الشركة

• إن تصبح الشركة المصدر الرئيسي لمنتجات القابلواتوالألمنيوم وسد احتياجات القطاع العام والخاص داخل العراق من هذه المنتجات . علما ان شركتنا تغطي حاليا ما يقارب 45- 50% من احتياجات القطاع العام والقطاع الخاص من منتجاتها وتعمل باستمرار لكي تصبح إحدى ابرز الشركات الصناعية الممولة ذاتيا. • تحقيق منتجات ( قابلوات وألمنيوم ) بجودة عالية لضمان رضا زبائن الشركة. • ان تحقق الشركة الاستفادة القصوى من طاقتها المتاحة عن طريق تشغيل كافة الخطوط الإنتاجية في المصانع والاستثمار الأمثل لموارد الشركة المادية والبشرية والدخول في شراكات مع القطاع الخاص . • تقليل كلف الإنتاج والتصنيع وخلق منافسة سعرية مع المنتجات المماثلة. • بلوغ أعلى مستوى من النمو في العمل والإنتاج من خلال اعتماد مبدأ الحساب الاقتصادي وكفاءة استثمار الأموال العامة وفاعليتها في تحقيق أهداف الدولة . • رفع مستويات الأداء للاقتصاد الوطني بما يحقق أهداف خطط التنمية. • تقليل الآثار البيئية الناتجة عن عمل الشركة والمحافظة على صحة وسلامة العاملين . • زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة بإضافة خطوط إنتاجية جديدة ومنتجات جديدة من خلال تنفيذ مشاريع الخطة الاستثمارية .

مواقع صديقة

رئاسة الوزراء العراقية


وزارة الصناعة والمعادن


وزارة الكهرباء العراقية


وزارة النفط العراقية


اسعار منتجاتنا