30
يونيو
2019
في أنطلاقه للنهوض بالمنتج الوطني شركة أور العامة تضيف خطوط أنتاجية جديدة للخدمة
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 42




باشراف مباشر من قبل المهندس حيدر سهر الحسيناوي مدير عام شركة أور تم هذا اليوم اكمال المراحل النهائية لنصب وتشغيل عدد من الخطوط الانتاجية التي ستزيد من الطاقة الانتاجية وكذلك تسهم في تحسين نوعية ومتانة المنتاجات .
الخطوط الانتاجية وهي ذات المنشأ الالماني من شركةHUTTNER ومنها ماكنة تقطيع ولف الاسلاك المفردة وبعدد 2 وماكنة تغليف وتعبئة الاسلاك المفرده وماكنة اعادة لف 200ملم بعدد 3 وماكنة لف النحاس .
وهي مكائن متطورة حيث سيكون لدخول هذه الخطوط الانتاجية للخدمة أثر كبير في تغطية الحاجة المحلية في ظل الطلب المتزايد والاقبال الشديد على منتجات شركة أور العامة لما تتمتع به من مواصفات عالمية من حيث نوعية وجودة ومتانة المنتج المصنع مقارنه بالمستورد .
المهندس حيدر سهر الحسيناوي والذي أشرف بنفسه على المراحل النهائية للنصب والتشغيل رافقه كادر أعلام الشركة صرح قائلا .
من خلال قراءتنا لحاجة السوق المحلية ومواكبة التطور الحاصل في الاسواق العالمية ومن خلال دراسة اعدت للنهوض بمنتجاتنا كما ونوعا فاننا اليوم نرى دخول خطوط أنتاجية جديدة ومن موارد الشركة الذاتية ونسعى أنشاء اللة الى جعل شركة أور العامة وخلال الفترة القادمة صرح صناعي متقدم يؤشر التقدم الحاصل في الصناعة العراقية التي بدات في أخذ دورها الريادي بجهود منتسبيها الابطال

صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
التوقيت الان
تابعنا على الفيس بوك
شهادة ISO
استبيان رأي الزبون
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 1

أخبار
أهداف الشركة

• إن تصبح الشركة المصدر الرئيسي لمنتجات القابلواتوالألمنيوم وسد احتياجات القطاع العام والخاص داخل العراق من هذه المنتجات . علما ان شركتنا تغطي حاليا ما يقارب 45- 50% من احتياجات القطاع العام والقطاع الخاص من منتجاتها وتعمل باستمرار لكي تصبح إحدى ابرز الشركات الصناعية الممولة ذاتيا. • تحقيق منتجات ( قابلوات وألمنيوم ) بجودة عالية لضمان رضا زبائن الشركة. • ان تحقق الشركة الاستفادة القصوى من طاقتها المتاحة عن طريق تشغيل كافة الخطوط الإنتاجية في المصانع والاستثمار الأمثل لموارد الشركة المادية والبشرية والدخول في شراكات مع القطاع الخاص . • تقليل كلف الإنتاج والتصنيع وخلق منافسة سعرية مع المنتجات المماثلة. • بلوغ أعلى مستوى من النمو في العمل والإنتاج من خلال اعتماد مبدأ الحساب الاقتصادي وكفاءة استثمار الأموال العامة وفاعليتها في تحقيق أهداف الدولة . • رفع مستويات الأداء للاقتصاد الوطني بما يحقق أهداف خطط التنمية. • تقليل الآثار البيئية الناتجة عن عمل الشركة والمحافظة على صحة وسلامة العاملين . • زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة بإضافة خطوط إنتاجية جديدة ومنتجات جديدة من خلال تنفيذ مشاريع الخطة الاستثمارية .

مواقع صديقة

رئاسة الوزراء العراقية


وزارة الصناعة والمعادن


وزارة الكهرباء العراقية


وزارة النفط العراقية


اسعار منتجاتنا